0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (896ألف نقاط)

صحيح أن العامل يريد تنظيف شباك بناية على ارتفاع tf12 ويستخدم سلماً طوله m14. يوضع السلم مائلًا على جدار البناية بزاوية 36 درجة عن الأفقي. لحساب الارتفاع الفعلي الذي يصل إليه السلم، يمكن استخدام قانون جيب التمام أو الجيب في حساب المثلثات. إذا كانت الزاوية وطول السلم معروفين، يمكن تحديد الارتفاع الذي يصل إليه السلم على الجدار، وهو ضروري لتحديد ما إذا كان يصل إلى ارتفاع شباك البناية.

إجابة الطالب عن سؤال أراد عامل أن ينظف شباك بناية يبعد عن الأرض tf12 ، فأحضر سلماً و وضعه بشكل مائل على جدار البناية بزاوية مقدارها 36° عن الأفقي. فإن طول السلم يساوي m14. صواب ام خطأ

إجابتك هي

خطأ ❎. العبارة خاطئة.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال أراد عامل أن ينظف شباك بناية يبعد عن الأرض tf12 ، فأحضر سلماً و وضعه بشكل مائل على جدار البناية بزاوية مقدارها 36° عن الأفقي. فإن طول السلم يساوي m14. صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (896ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال أراد عامل أن ينظف شباك بناية يبعد عن الأرض tf12 ، فأحضر سلماً و وضعه بشكل مائل على جدار البناية بزاوية مقدارها 36° عن الأفقي. فإن طول السلم يساوي m14. صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...