0 تصويتات
24 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة

سؤال Are there telephone helpline services in your country، مرحبا بكم في بوابة العلم نقدم أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية التعليمة للطلاب والمعلمين.

إجابة سؤال Are there telephone helpline services in your country

ستجد إجابة سؤالك في السطور التالية، ونتمنى لك التوفيق في مسيرتك الدراسية. إذا كانت لديك أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال Are there telephone helpline services in your country، رجاء اترك لنا تعليقآ.

إجابتك هي

خطأ

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نعم، توجد خدمات خطوط المساعدة الهاتفية في مصر. تقدم هذه الخدمات الدعم والمساعدة للأشخاص في مختلف المواقف، بما في ذلك:
الأزمات الطبية: يمكن للأشخاص الذين يعانون من أزمة طبية الاتصال بخط المساعدة 123 للحصول على المساعدة من الإسعاف أو الشرطة.
الأزمات النفسية: يمكن للأشخاص الذين يعانون من أزمة نفسية الاتصال بخط المساعدة 8008880777 للحصول على الدعم من أخصائي الصحة العقلية.
العنف الأسري: يمكن للأشخاص الذين يتعرضون للعنف الأسري الاتصال بخط المساعدة 15115 للحصول على المساعدة من الشرطة أو مأوى للنساء المعنفات.
الإدمان: يمكن للأشخاص الذين يعانون من الإدمان الاتصال بخط المساعدة 16666 للحصول على المساعدة من مركز علاج الإدمان.
الأطفال المعرضين للخطر: يمكن للأشخاص الذين يعتقدون أن طفلاً ما يتعرض للخطر الاتصال بخط المساعدة 116 للحصول على المساعدة من وزارة التضامن الاجتماعي.
بالإضافة إلى هذه الخدمات، هناك العديد من خطوط المساعدة الأخرى المتاحة في مصر، والتي تقدم الدعم والمساعدة في مختلف المجالات، مثل:
المشورة القانونية: يمكن للأشخاص الذين يحتاجون إلى مشورة قانونية الاتصال بخط المساعدة 16444 للحصول على المساعدة من محامي.
المشورة المالية: يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل مالية الاتصال بخط المساعدة 16444 للحصول على المساعدة من مستشار مالي.
المشورة التعليمية: يمكن للأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة في اختيار مسارهم التعليمي أو المهني الاتصال بخط المساعدة 16444 للحصول على المساعدة من مستشار تعليمي.
يمكن العثور على قائمة أكثر شمولاً بخطوط المساعدة المتاحة في مصر على موقع وزارة التضامن الاجتماعي: https://www.moss.gov.eg/ar-eg/Pages/default.aspx.
ملاحظة: قد تختلف أرقام خطوط المساعدة هذه حسب المنطقة. يرجى التأكد من الاتصال بالرقم الصحيح لاحتياجاتك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 17 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...