0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة

سؤال عند ارسال رسالة إلى مجموعة أشخاص بإستخدام نسخة cc، مرحبا بكم في بوابة العلم نقدم أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية التعليمة للطلاب والمعلمين.

إجابة سؤال عند ارسال رسالة إلى مجموعة أشخاص بإستخدام نسخة cc

ستجد إجابة سؤالك في السطور التالية، ونتمنى لك التوفيق في مسيرتك الدراسية. إذا كانت لديك أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال عند ارسال رسالة إلى مجموعة أشخاص بإستخدام نسخة cc، رجاء اترك لنا تعليقآ.

إجابتك هي

يظهر لمستلم الرسالة أسماء جميع المستلمين للرسالة.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عند إرسال رسالة إلى مجموعة أشخاص باستخدام نسخة cc، يمكن لجميع المستلمين:
معرفة من هم جميع المستلمين الآخرين: تظهر عناوين البريد الإلكتروني لجميع الأشخاص الموجودين في حقل "نسخة كربونية" (CC) لجميع المستلمين.
الرد على الرسالة على الجميع: يمكن لأي شخص من الأشخاص الموجودين في حقل "نسخة كربونية" (CC) الرد على الرسالة، وسيتلقى جميع المستلمين الرد.
مشاهدة أي ردود يتم إرسالها: يمكن لجميع الأشخاص الموجودين في حقل "نسخة كربونية" (CC) رؤية أي ردود يتم إرسالها على الرسالة من قبل أي شخص، سواء كان من الموجودين في حقل "نسخة كربونية" (CC) أو "إلى" (To).
ملاحظة:
لا يمكن للموجودين في حقل "نسخة كربونية" (CC) إرسال رسائل إلى بعضهم البعض مباشرة من خلال الرد على الرسالة.
لا يمكن استخدام حقل "نسخة كربونية" (CC) لإرسال رسائل إلى مجموعات بريدية.
متى يجب استخدام حقل "نسخة كربونية" (CC):
عندما تريد إبلاغ شخص ما بمحتوى رسالة بريد إلكتروني دون جعله مسؤولاً عن الرد: على سبيل المثال، قد ترسل رسالة بريد إلكتروني إلى زميلك في العمل مع نسخة كربونية (CC) إلى مديرك لإطلاعه على تحديث حول مشروع ما.
عندما تريد الاحتفاظ بسجل من الأشخاص الذين تم إرسال رسالة بريد إلكتروني إليهم: يمكن أن يكون هذا مفيدًا لأغراض قانونية أو مرجعية.
عندما تريد إشراك شخص ما في محادثة دون جعله مستلمًا رئيسيًا: على سبيل المثال، قد ترسل رسالة بريد إلكتروني إلى عميل مع نسخة كربونية (CC) إلى مسؤول خدمة العملاء في حال احتاجوا إلى المساعدة.
نصائح لاستخدام حقل "نسخة كربونية" (CC):
استخدم حقل "نسخة كربونية" (CC) باعتدال: لا ترسل رسائل بريد إلكتروني إلى عدد كبير من الأشخاص باستخدام حقل "نسخة كربونية" (CC) ، فقد يؤدي ذلك إلى إزعاج المستلمين.
كن واضحًا في سطر الموضوع: تأكد من أن سطر الموضوع يعكس محتوى الرسالة بوضوح حتى يتمكن المستلمون من تحديد ما إذا كان يجب عليهم قراءتها.
اكتب رسالة مختصرة وواضحة: اجعل رسالتك قصيرة وسهلة الفهم.
استخدم "BCC" عندما تريد إخفاء عناوين البريد الإلكتروني للمستلمين: إذا كنت تريد إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى مجموعة من الأشخاص دون أن يعرفوا عناوين البريد الإلكتروني لبعضهم البعض، فيمكنك استخدام حقل "نسخة كربونية عمياء" (BCC).

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...