0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة

سؤال تسمح لك عوامل التصفية بتخصيص نتائج البحث عن الصور وفق حقوق الملكية الفكرية، مرحبا بكم في بوابة العلم نقدم أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية التعليمة للطلاب والمعلمين.

إجابة سؤال تسمح لك عوامل التصفية بتخصيص نتائج البحث عن الصور وفق حقوق الملكية الفكرية

ستجد إجابة سؤالك في السطور التالية، ونتمنى لك التوفيق في مسيرتك الدراسية. إذا كانت لديك أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال تسمح لك عوامل التصفية بتخصيص نتائج البحث عن الصور وفق حقوق الملكية الفكرية، رجاء اترك لنا تعليقآ.

إجابتك هي

صواب

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نعم، تسمح لك عوامل التصفية بتخصيص نتائج البحث عن الصور وفق حقوق الملكية الفكرية. توفر لك محركات البحث المختلفة، مثل Google و Bing، خيارات تصفية متقدمة تتيح لك تحديد نوع الترخيص الذي تبحث عنه. إليك بعض الأمثلة على خيارات تصفية حقوق الملكية الفكرية:
رخصة المشاع الإبداعي: تسمح لك هذه الفلاتر بالبحث عن الصور التي يمكن استخدامها مجانًا لأي غرض، حتى التجارية، دون الحاجة إلى طلب إذن أو دفع رسوم.
رخصة Creative Commons Attribution: تسمح لك هذه الفلاتر بالبحث عن الصور التي يمكن استخدامها مجانًا، ولكن يجب عليك أن تنسب العمل إلى المؤلف الأصلي.
رخصة Creative Commons Attribution-ShareAlike: تسمح لك هذه الفلاتر بالبحث عن الصور التي يمكن استخدامها مجانًا، ولكن يجب عليك أن تنسب العمل إلى المؤلف الأصلي وأن توزع أي أعمال مشتقة بنفس الترخيص.
رخصة Creative Commons Attribution-NoDerivs: تسمح لك هذه الفلاتر بالبحث عن الصور التي يمكن استخدامها مجانًا، ولكن يجب عليك أن تنسب العمل إلى المؤلف الأصلي ولا يمكنك تغيير أو تعديل الصورة بأي شكل من الأشكال.
رخصة Creative Commons Attribution-NonCommercial: تسمح لك هذه الفلاتر بالبحث عن الصور التي يمكن استخدامها مجانًا لأغراض غير تجارية، ولكن يجب عليك أن تنسب العمل إلى المؤلف الأصلي.
رخصة Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike: تسمح لك هذه الفلاتر بالبحث عن الصور التي يمكن استخدامها مجانًا لأغراض غير تجارية، ولكن يجب عليك أن تنسب العمل إلى المؤلف الأصلي وأن توزع أي أعمال مشتقة بنفس الترخيص.
رخصة Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivs: تسمح لك هذه الفلاتر بالبحث عن الصور التي يمكن استخدامها مجانًا لأغراض غير تجارية، ولكن يجب عليك أن تنسب العمل إلى المؤلف الأصلي ولا يمكنك تغيير أو تعديل الصورة بأي شكل من الأشكال.
بالإضافة إلى خيارات تصفية حقوق الملكية الفكرية، توفر بعض محركات البحث أيضًا خيارات تصفية أخرى، مثل نوع الصورة (صورة فوتوغرافية، رسم توضيحي، إلخ) وحجم الصورة ودقة الصورة.
من خلال استخدام خيارات تصفية حقوق الملكية الفكرية، يمكنك التأكد من أنك تعثر على الصور التي يمكنك استخدامها بشكل قانوني.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...