0 تصويتات
9 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة

سؤال اذا كان له واحده صحيحه فان التحتاج الى اتخاذ قرار، مرحبا بكم في بوابة العلم نقدم أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية التعليمة للطلاب والمعلمين.

إجابة سؤال اذا كان له واحده صحيحه فان التحتاج الى اتخاذ قرار

ستجد إجابة سؤالك في السطور التالية، ونتمنى لك التوفيق في مسيرتك الدراسية. إذا كانت لديك أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال اذا كان له واحده صحيحه فان التحتاج الى اتخاذ قرار، رجاء اترك لنا تعليقآ.

إجابتك هي

 خطأ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لا، لا تحتاج إلى اتخاذ قرار إذا كان هناك خيار واحد صحيح فقط. ففي هذه الحالة، يكون القرار واضحًا ومباشرًا، ولا يوجد مجال للتفكير أو الاختيار. على سبيل المثال، إذا كنت تسأل "ما هي عاصمة مصر؟" فإن الجواب هو القاهرة فقط، ولا داعي لاتخاذ أي قرار بشأن ذلك.
ومع ذلك، في بعض الأحيان قد يكون هناك خيار واحد صحيح من الناحية النظرية، ولكن قد يكون هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ القرار. على سبيل المثال، إذا كنت تسأل "ما هي أفضل سيارة لشرائها؟" فإن الجواب قد يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك وأسلوب حياتك. في هذه الحالة، على الرغم من وجود إجابة واحدة صحيحة من الناحية النظرية، إلا أنه لا يزال يتعين عليك اتخاذ قرار بناءً على العوامل التي تهمك.
بشكل عام، إذا كان هناك خيار واحد صحيح فقط، فإن اتخاذ القرار ليس ضروريًا. ولكن إذا كان هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها، فقد لا تزال بحاجة إلى اتخاذ قرار حتى لو كان هناك خيار واحد صحيح من الناحية النظرية.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...