0 تصويتات
400 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

خطأ

لحساب مساحة اللباد اللازمة لتغطية جوانب قبعة هرم ثلاثي، نحتاج إلى معرفة مساحة السطح الجانبي للهرم. يتم حساب هذه المساحة باستخدام الصيغة: (1/2) × المحيط القاعدة × الارتفاع الجانبي. إذا كان الارتفاع الجانبي وأطوال أضلاع القاعدة معلومة، يمكن حساب المساحة بدقة. الرقم 148.5 سم² قد يكون صحيحًا إذا كانت هذه هي المساحة الفعلية للهرم، ولكن بدون معلومات إضافية، لا يمكن التأكد من صحة هذا الرقم.

إجابة الطالب عن سؤال إذا صممت قبعة على شكل هرم ثلاثي كما في الشكل أدناه ، فإننا نحتاج إلى 148,5 سم2 من اللباد الأسود لتغطية جوانب القبعة صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. إذا صممت قبعة على شكل هرم ثلاثي كما في الشكل أدناه ، فإننا نحتاج إلى 148,5

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال إذا صممت قبعة على شكل هرم ثلاثي كما في الشكل أدناه ، فإننا نحتاج إلى 148,5 سم2 من اللباد الأسود لتغطية جوانب القبعة صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال إذا صممت قبعة على شكل هرم ثلاثي كما في الشكل أدناه ، فإننا نحتاج إلى 148,5 سم2 من اللباد الأسود لتغطية جوانب القبعة صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...