0 تصويتات
13 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في العمود (أ): تحديد أن الـ DNA هو المادة الوراثية في الفيروسات، في العمود (ب) نضع اسم "أرثر كوناني" و"مايكل ويستون". إنجازاتهم الرئيسية في هذا المجال تشمل إثبات أن الـ DNA هو مادة وراثة الفيروسات، وإثبات أن الـ DNA هو الجزيء الوراثي بشكل عام. كما أنهما بنيا نموذجاً لجزيء الـ DNA المزدوج وتحدد تركيب النيوكلوتيدات المكونة للـ DNA.

إجابة الطالب عن سؤال ضع اسم العالم / العلماء في القائمة (ب) تحت العبارة التي تصف أحد أهم إنجازاته / إنجازاتهم في العمود (أ). إثبات أن DNA هو المادة الوراثية في الفيروسات. الإشارة الأولى بأن جزيء DNA هو المادة الوراثية. بناء نموذج لجزيء DNA المزدوج. تحديد تركيب النيوكلوتيدات Nucleotides المكونة لـ DNA

إجابتك هي

إثبات أن DNA هو المادة الوراثية في الفيروسات. هو هيرشي وتشيس Hershey and Chase. تحديد تركيب النيوكلوتيدات Nucleotides المكونة لـ

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال ضع اسم العالم / العلماء في القائمة (ب) تحت العبارة التي تصف أحد أهم إنجازاته / إنجازاتهم في العمود (أ). إثبات أن DNA هو المادة الوراثية في الفيروسات. الإشارة الأولى بأن جزيء DNA هو المادة الوراثية. بناء نموذج لجزيء DNA المزدوج. تحديد تركيب النيوكلوتيدات Nucleotides المكونة لـ DNA، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال ضع اسم العالم / العلماء في القائمة (ب) تحت العبارة التي تصف أحد أهم إنجازاته / إنجازاتهم في العمود (أ). إثبات أن DNA هو المادة الوراثية في الفيروسات. الإشارة الأولى بأن جزيء DNA هو المادة الوراثية. بناء نموذج لجزيء DNA المزدوج. تحديد تركيب النيوكلوتيدات Nucleotides المكونة لـ DNA بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...