0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

التمشيط هو نوع من أنواع القراءة السريعة تهدف إلى الحصول على فكرة عامة عن المحتوى دون الخوض في تفاصيل صغيرة. تختلف سرعة التمشيط بشكل كبير بناءً على عوامل متعددة، مثل حجم الكتاب وعدد وأهمية المعلومات المضمنة فيه، وكذلك مدى حاجتنا لتلك المعلومات. يمكن للمرء أن يتمشى على النصوص بسرعة كبيرة، مع التركيز على الأجزاء الرئيسية والعناوين والاستدلالات، مما يسمح بتحسين كفاءة القراءة واستخدام الوقت بشكل أفضل.

إجابة الطالب عن سؤال قراءة التمشيط نوع من أنواع القراءة السريعة وتتفاوت في سرعتها تبعًا لــ: حجم الكتاب وأوراقه. حجم المعلومات وكثرتها. حاجتنا من المادة المقروءة

إجابتك هي

المادة المقروءة وحاجتنا منها.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال قراءة التمشيط نوع من أنواع القراءة السريعة وتتفاوت في سرعتها تبعًا لــ: حجم الكتاب وأوراقه. حجم المعلومات وكثرتها. حاجتنا من المادة المقروءة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال قراءة التمشيط نوع من أنواع القراءة السريعة وتتفاوت في سرعتها تبعًا لــ: حجم الكتاب وأوراقه. حجم المعلومات وكثرتها. حاجتنا من المادة المقروءة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...