0 تصويتات
20 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

تلعب معلومات القارئ دورًا حاسمًا في فهم النص، حيث تساعد في تحديد الظروف المناسبة للقراءة، مثل الوقت والمكان الملائمين. تسهم هذه المعلومات أيضًا في اختيار جلسة القراءة الأمثل، مما يزيد من فعالية الفهم. علاوة على ذلك، تمكن القارئ من تفسير المفاهيم والقواعد المضمنة في النص، مما يعزز فهمه واستيعابه للمعلومات الواردة.

إجابة الطالب عن سؤال تؤثر معلومات القارئ في فهم النص؛ لأنها: تساعده في توفير الظروف المناسبة للقراءة. تساعده على اختيار جلسة القراءة الصحيحة. تتيح له إمكانية تفسير المفاهيم والقواعد الواردة في النص

إجابتك هي

تتيح له إمكانية تفسير المفاهيم والقواعد الواردة في النص. :

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال تؤثر معلومات القارئ في فهم النص؛ لأنها: تساعده في توفير الظروف المناسبة للقراءة. تساعده على اختيار جلسة القراءة الصحيحة. تتيح له إمكانية تفسير المفاهيم والقواعد الواردة في النص، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال تؤثر معلومات القارئ في فهم النص؛ لأنها: تساعده في توفير الظروف المناسبة للقراءة. تساعده على اختيار جلسة القراءة الصحيحة. تتيح له إمكانية تفسير المفاهيم والقواعد الواردة في النص بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 18 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...