0 تصويتات
17 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في تطور الأدب ونشر الإنتاج الأدبي، كانت الطباعة عاملًا أساسيًا. سمحت بتوزيع الكتب والمخطوطات بكفاءة عالية، مما سمح للأدباء والمؤلفين بالوصول إلى جماهير أكبر. الصحافة، من ناحية أخرى، ساهمت في نشر الأفكار والمعلومات بشكل سريع وفعال. الترجمة والتعريب لعدد من اللغات ساعدت في توسيع نطاق تأثير الأدباء وتعزيز التبادل الثقافي. تلك العوامل معًا شكلت أساسًا لنمو وتطور الأدب العالمي.

إجابة الطالب عن سؤال تخير مما يلي العوامل التي أسهمت في الأخذ بيد الأدباء والمؤلفين من خلال نشر إنتاجهم الأدبي: الطباعة الصحافة الترجمة التعريب

إجابتك هي

الطباعة الصحافة الطباعة والصحافة ساهمت في الأخذ بيد الأدباء والمؤلفين من خلال نشر إنتاجهم الأدبي.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال تخير مما يلي العوامل التي أسهمت في الأخذ بيد الأدباء والمؤلفين من خلال نشر إنتاجهم الأدبي: الطباعة الصحافة الترجمة التعريب، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال تخير مما يلي العوامل التي أسهمت في الأخذ بيد الأدباء والمؤلفين من خلال نشر إنتاجهم الأدبي: الطباعة الصحافة الترجمة التعريب بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 10 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 10 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 8 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...