0 تصويتات
14 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الصفحة التي تمثل أفضل وصف لأشبه الموصلات عند زيادة درجة الحرارة هي B تزداد لكل من المقاومة والموصلية. في الأشباه الموصلة، تزداد درجة الحرارة، مما يؤدي إلى زيادة الإلكترونات الحرة وبالتالي زيادة الموصلية. في نفس الوقت، يزداد التماسك البلوري للمادة مما يؤدي إلى زيادة المقاومة. ومع ذلك، فإن زيادة الموصلية هي التأثير الأكثر إشكالية في هذه الحالة، مما يجعل B الإجابة الأفضل.

إجابة الطالب عن سؤال أي الصفوف التالية تمثل أفضل وصف لأشبه الموصلات عند زيادة درجة الحرارة المقاومة A تقل B تزداد C تزداد D تقل الموصلية A تزداد B تزداد C تقل D تقل

إجابتك هي

الخيار الأول A تقل المقاومة وتزداد الموصيلة.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال أي الصفوف التالية تمثل أفضل وصف لأشبه الموصلات عند زيادة درجة الحرارة المقاومة A تقل B تزداد C تزداد D تقل الموصلية A تزداد B تزداد C تقل D تقل، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال أي الصفوف التالية تمثل أفضل وصف لأشبه الموصلات عند زيادة درجة الحرارة المقاومة A تقل B تزداد C تزداد D تقل الموصلية A تزداد B تزداد C تقل D تقل بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...