0 تصويتات
18 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في تجربة المعلم التي تضمن ألقاء مكعبين مرقمين من 1 إلى 6، يبحث عن احتمال ظهور عدد أكبر على المكعب الثاني مقارنة بالأول. عمر قال إن الاحتمال هو 1/2، بينما خالد قال إنه 5/12. الإجابة الصحيحة هي لخالد، حيث أن هناك 25 من النواتج الممكنة من 36 حالة حيث يكون المكعب الثاني أكبر، مما يعطي احتمال 5/12. عمر كان يفترض أن النتيجة تكون متساوية الفرص، وهو مفاده غير صحيح.

إجابة الطالب عن سؤال ألقى المعلم مكعبين مرقمين واحد تلو الآخر ، و سأل الطلاب عن احتمال أن يكون العدد الظاهر على الثاني أكبر من العدد الظاهر على الأول . فأجاب كلٌ من عمر وخالد فأي منهما إجابته صحيحة

إجابتك هي

خالد.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال ألقى المعلم مكعبين مرقمين واحد تلو الآخر ، و سأل الطلاب عن احتمال أن يكون العدد الظاهر على الثاني أكبر من العدد الظاهر على الأول . فأجاب كلٌ من عمر وخالد فأي منهما إجابته صحيحة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال ألقى المعلم مكعبين مرقمين واحد تلو الآخر ، و سأل الطلاب عن احتمال أن يكون العدد الظاهر على الثاني أكبر من العدد الظاهر على الأول . فأجاب كلٌ من عمر وخالد فأي منهما إجابته صحيحة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...