0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في مجموعة مكونة من خمسة أعداد مختلفة، الوسيط هو العدد الذي يقع في المنتصف عند ترتيب الأعداد تصاعديًا. زيادة القيمة الصغرى أو الكبرى فقط لا تؤثر في موقع الوسيط لأنه يبقى في المنتصف. مضاعفة كل عدد أو زيادة كل عدد بمقدار 5 ستغير القيم الأصلية، وبالتالي قد يؤثر على الوسيط. ومن ثم، الخياران (ب) و (ج) هما الذين لا يؤثران في قيمة الوسيط.

إجابة الطالب عن سؤال في مجموعة مكونة من خمسة أعداد مختلفة ، أي مما يأتي لا يؤثر في قيمة الوسيط : أ) مضاعفة كل عدد ب) زيادة القيمة الصغرى فقط ج) زيادة القيمة الكبرى فقط د) زيادة كل عدد بمقدار 5

إجابتك هي

ج) زيادة القيمة الكبرى فقط

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال في مجموعة مكونة من خمسة أعداد مختلفة ، أي مما يأتي لا يؤثر في قيمة الوسيط : أ) مضاعفة كل عدد ب) زيادة القيمة الصغرى فقط ج) زيادة القيمة الكبرى فقط د) زيادة كل عدد بمقدار 5، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال في مجموعة مكونة من خمسة أعداد مختلفة ، أي مما يأتي لا يؤثر في قيمة الوسيط : أ) مضاعفة كل عدد ب) زيادة القيمة الصغرى فقط ج) زيادة القيمة الكبرى فقط د) زيادة كل عدد بمقدار 5 بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...