0 تصويتات
14 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

يعتمد قدرة الفرد على تحمل الإحباط على عدة عوامل متعددة. أهمها قوة الإحباط التي يواجهه، حيث تزداد الصعوبة عندما يكون الإحباط قويًا. تلعب الدوافع دورًا كبيرًا أيضًا؛ فكلما كانت الدوافع قوية، زادت قدرة الفرد على التعامل مع الإحباط. تؤثر قدرة الشخصية على التحمل أيضًا؛ الأفراد ذوو القدرات العالية في التكيف والاستدلال يتمتعون بقدرة أفضل على تحمل الإحباط. أخيرًا، سرعة اختيار الحلول والتصرفات المناسبة للإحباط تعزز قدرة الفرد على التعامل معه.

إجابة الطالب عن سؤال من أهم العوامل المؤثرة في قدرة الفرد على تحمل الإحباط : قوة الإحباط الدوافع القدرة الشخصية سرعة الاختيار

إجابتك هي

القدرة الشخصية. القدرة الشخصية من العوامل المؤثرة في قدرة الفرد على تحمل الإحباط، يختلف كل شخص في تحمل المواقف التي

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال من أهم العوامل المؤثرة في قدرة الفرد على تحمل الإحباط : قوة الإحباط الدوافع القدرة الشخصية سرعة الاختيار، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال من أهم العوامل المؤثرة في قدرة الفرد على تحمل الإحباط : قوة الإحباط الدوافع القدرة الشخصية سرعة الاختيار بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...