0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الانفعال هو ظاهرة عاطفية حادة تنشأ نتيجة للتأثيرات المتعلقة بالأحداث المحيطة. يتميز بكونه حالة مؤقتة لا تستمر طويلا، مما يعني أنه يمكن تخطيه والعودة إلى الوضع الطبيعي بسرعة. إن الانفعال لا يعد بحالة مستمرة طويلة الأمد، وعادة ما يصاحبه ردود الفعل الداخلية التي تساعد الفرد على التكيف مع الموقف الجديد. يمكن أن يكون الانفعال مفيدًا في بعض الأحيان، حيث يحفز الفرد على التصرف بسرعة وفعالية.

إجابة الطالب عن سؤال للانفعال مجموعة من التغيرات تبين أن طبيعة الانفعال: حالة مؤقتة لا تستمر طويلا لا يعد حالة مؤقتة يستمر طويلا لا تصاحبه ردود أفعال داخلية

إجابتك هي

حالة مؤقتة لا تستمر طويلا.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال للانفعال مجموعة من التغيرات تبين أن طبيعة الانفعال: حالة مؤقتة لا تستمر طويلا لا يعد حالة مؤقتة يستمر طويلا لا تصاحبه ردود أفعال داخلية، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال للانفعال مجموعة من التغيرات تبين أن طبيعة الانفعال: حالة مؤقتة لا تستمر طويلا لا يعد حالة مؤقتة يستمر طويلا لا تصاحبه ردود أفعال داخلية بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...