0 تصويتات
13 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الطاقة المتجددة هي الطاقة التي تستمد من الموارد الطبيعية التي تتجدد بشكل دائم، مثل الشمس، الرياح، والمياه المتدفقة. تختلف عن الطاقة الغير متجددة، مثل الفحم والنفط، التي تنتهي بمرور الوقت. الطاقة الكامنة هي الطاقة التي يمتلكها الجسم بسبب موضعه أو توازنه، بينما الطاقة الكهربائية هي الطاقة التي تنتج من تحويل الطاقة الميكانيكية أو الحرارية إلى تيار كهربائي. التطور في تكنولوجيا الطاقة المتجددة ضروري لتحسين البيئة والاستدامة البشرية.

إجابة الطالب عن سؤال تسمى الطاقة التي تستمد من الموارد الطبيعية وتتجدد بصورة دائمة: الطاقة غير المتجددة الطاقة الكامنة الطاقة الكهربائية الطاقة المتجددة

إجابتك هي

الطاقة المتجددة. تسمى الطاقة التي تستمد من الموارد الطبيعية وتتجدد بصورة دائمة الطاقة المتجددة.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال تسمى الطاقة التي تستمد من الموارد الطبيعية وتتجدد بصورة دائمة: الطاقة غير المتجددة الطاقة الكامنة الطاقة الكهربائية الطاقة المتجددة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال تسمى الطاقة التي تستمد من الموارد الطبيعية وتتجدد بصورة دائمة: الطاقة غير المتجددة الطاقة الكامنة الطاقة الكهربائية الطاقة المتجددة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 5 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...