0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

صواب. تعتمد الطريقة المغناطيسية في دراسة الصخور على اختلاف قياسات المقاومة النوعية الكهربائية بين أنواع الصخور المختلفة. تستخدم هذه الطريقة لتحديد تكوين الصخور وتحليل تركيبها الكيميائي والفيزيائي. تستجيب الصخور للمجال المغناطيسي الأرضي والمجال الكهربائي المحيط بها بشكل مختلف بناءً على مقاومتها النوعية الكهربائية، مما يسمح بتحديد التبعيات الجيولوجية والترسيبية.

إجابة الطالب عن سؤال تعتمد الطريقة المغناطيسية على اختلاف قياسات المقاومة النوعية الكهربائية بين شتى أنواع الصخور. صواب ام خطأ

إجابتك هي

خطأ ❎. العبارة خاطئة. والصواب تعتمد الطريقة الكهربائية على اختلاف قياسات المقاومة النوعية الكهربائية بين شتى أنواع الصخور.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال تعتمد الطريقة المغناطيسية على اختلاف قياسات المقاومة النوعية الكهربائية بين شتى أنواع الصخور. صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال تعتمد الطريقة المغناطيسية على اختلاف قياسات المقاومة النوعية الكهربائية بين شتى أنواع الصخور. صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...