0 تصويتات
11 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

عندما لا يعمل الصوت على جهاز الهاتف المحمول أثناء تشغيل مقطع صوتي، يمكن اتباع عدد من الخطوات لحل المشكلة: تحقق من التوصيل الصحيح للمكبرات أو السماعات: تأكد من أن السماعات متصلة بشكل صحيح وأن ليس هناك أي خطوط أو عوائق في التوصيل. تحقق من تشغيل زر كتم الصوت في المكبرات: قد يكون زر كتم الصوت مفتوحًا غير مرئي، فتأكد من إغلاقه. تحقق من وجود اتصال بمكبرات صوت أخرى مع حاسبك: قد يكون الجهاز متصلًا بمكبرات صوت أخرى دون علمك، فتأكد من فصل أي اتصال غير مرغوب فيه. تحقق من مستوى الصوت في مكبرات الصوت: تأكد من أن مستوى الصوت مرتفع بما فيه الكفاية وأن ليس هناك ضبابية أو تعويض للصوت. تحقق من عدم اتصال مكبرات صوت عبر البلوتوث بحاسبك: إذا كنت تستخدم سماعات لاسلكية، تأكد من أنها متصلة بشكل صحيح وأن لا يوجد مشكلة في الاتصال اللاسلكي. بتنفيذ هذه الخطوات، من المحتمل أن تحل المشكلة وتعيد عمل الصوت بشكل صحيح على جهاز الهاتف المحمول.

إجابة الطالب عن سؤال لاحظت عند تشغيلك لمقطع صوتي على حاسبك بأن الصوت لا يعمل أي مما يأتي يعد من الإجراءات المناسبة في حل هذه المشكلة تحقق من التوصيل الصحيح للمكبرات أو السماعات تحقق من تشغيل زر كتم الصوت في المكبرات تحقق من وجود اتصال بمكبرات صوت أخرى مع حاسبك تحقق من مستوى الصوت في مكبرات الصوت تحقق من عدم اتصال مكبرات صوت عبر البلوتوث بحاسبك

إجابتك هي

تحقق من التوصيل الصحيح للمكبرات أو السماعات. تحقق من مستوى الصوت في مكبرات الصوت. تحقق من عدم اتصال مكبرات صوت

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال لاحظت عند تشغيلك لمقطع صوتي على حاسبك بأن الصوت لا يعمل أي مما يأتي يعد من الإجراءات المناسبة في حل هذه المشكلة تحقق من التوصيل الصحيح للمكبرات أو السماعات تحقق من تشغيل زر كتم الصوت في المكبرات تحقق من وجود اتصال بمكبرات صوت أخرى مع حاسبك تحقق من مستوى الصوت في مكبرات الصوت تحقق من عدم اتصال مكبرات صوت عبر البلوتوث بحاسبك، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال لاحظت عند تشغيلك لمقطع صوتي على حاسبك بأن الصوت لا يعمل أي مما يأتي يعد من الإجراءات المناسبة في حل هذه المشكلة تحقق من التوصيل الصحيح للمكبرات أو السماعات تحقق من تشغيل زر كتم الصوت في المكبرات تحقق من وجود اتصال بمكبرات صوت أخرى مع حاسبك تحقق من مستوى الصوت في مكبرات الصوت تحقق من عدم اتصال مكبرات صوت عبر البلوتوث بحاسبك بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...