0 تصويتات
20 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الكلمة "بحسن صحابتي" في الحديث تعني أن الشخص يتمتع بصداقة وصحبة معنوية طيبة ومؤثرة على سلوكه وخيره. هذا التعبير يشير إلى أهمية الاختيار الحذر للأصدقاء والمعيشة في محيط إيجابي يعزز الفضيلة والأخلاق الجيدة. يؤكد الحديث على أن الصحبة الجيدة يمكن أن تساهم في تنمية الشخصية وتعزيز السلوكيات الإيجابية. هذا المعنى يؤكد صواب العبارة بتأكيد على أهمية الصحبة الجيدة في تأثير الفرد وتحسين معيشته.

إجابة الطالب عن سؤال معنى كلمة ( بحسن صحابتي) الواردة في الحديث: أي بمعروفي وبري ومصاحبتي المقرونة بلين الجانب وطيب الخلق وحسن المعاشرة. صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. قال القرطبي: المراد أن الأم تستحق على الولد الحظ الأوفر من البر والرعاية وحسن الصحبة، على

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال معنى كلمة ( بحسن صحابتي) الواردة في الحديث: أي بمعروفي وبري ومصاحبتي المقرونة بلين الجانب وطيب الخلق وحسن المعاشرة. صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال معنى كلمة ( بحسن صحابتي) الواردة في الحديث: أي بمعروفي وبري ومصاحبتي المقرونة بلين الجانب وطيب الخلق وحسن المعاشرة. صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...