0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

قول النبي محمد صلى الله عليه وسلم "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة، فليغرسها" يعزز الإهتمام بالزراعة والاستفادة من الأرض قبل حلول الساعة. الفسيلة، صغار النخيل، تمثل طريقة سريعة لإنتاج النخيل، موجهة للرجال لتعزيز الاستدامة البيئية والاقتصادية. هذا الحكم يشجع الاستغناء عن الخوف من المستقبل والعمل على تعزيز الزراعة المستدامة، حتى في الأوقات المصائبية.

إجابة الطالب عن سؤال علِل قولهﷺ : "إِنْ قَامَتِ السَّاعَةُ وَفِي يَدِ أَحَدِكُمْ فَسِيلَةٌ، فَلْيَغْرِسْهَا ) . الغَرْسَ يختصُّ بالرجل وحده. الإهتمام بزراعة الفسيلة، وهي: صغار النَّخل. لا يمنعكم قرب قيام الساعة من السعي في الأرض وعمارتها . زراعة النَّخيل تكون أسرعُ إنباتًا بزرع صِغار النخل، وهي الفسيلة

إجابتك هي

لا يمنعكم قرب قيام الساعة من السعي في الأرض وعمارتها . قَالَ رَسُولُ اللهِﷺ : ( إِنْ قَامَتِ السَّاعَةُ وَفِي

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال علِل قولهﷺ : "إِنْ قَامَتِ السَّاعَةُ وَفِي يَدِ أَحَدِكُمْ فَسِيلَةٌ، فَلْيَغْرِسْهَا ) . الغَرْسَ يختصُّ بالرجل وحده. الإهتمام بزراعة الفسيلة، وهي: صغار النَّخل. لا يمنعكم قرب قيام الساعة من السعي في الأرض وعمارتها . زراعة النَّخيل تكون أسرعُ إنباتًا بزرع صِغار النخل، وهي الفسيلة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال علِل قولهﷺ : "إِنْ قَامَتِ السَّاعَةُ وَفِي يَدِ أَحَدِكُمْ فَسِيلَةٌ، فَلْيَغْرِسْهَا ) . الغَرْسَ يختصُّ بالرجل وحده. الإهتمام بزراعة الفسيلة، وهي: صغار النَّخل. لا يمنعكم قرب قيام الساعة من السعي في الأرض وعمارتها . زراعة النَّخيل تكون أسرعُ إنباتًا بزرع صِغار النخل، وهي الفسيلة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...