0 تصويتات
21 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في سياق مشاركة ملف مشروع الوحدة مع زميل، تحديد الأذن للزميل كمعلّق Commenter يمنحه سلطات معينة. يمكنه عرض الملف والتعديل عليه، وإضافة تعليقات للتوصيل بالأفكار أو التوجيهات. كما يمكنه مشاركة الملف مع الآخرين وتعديل أذونات المستخدمين إذا كان لديه الأذونات الكافية. أيضاً، يمكنه طباعة الملف للاستخدام الورقي. هذا يسمح بالتبادل الفعال للمعلومات والتعاون في المشروع.

إجابة الطالب عن سؤال بالنظر إلى الصورة التي أمامك لمشاركة ملف مشروع الوحدة الخاص بك مع زميلك، فإنه بتحديد الأذن له في استخدام الملف كمعلّق Commenter يعني أنه قادر على: عرضه. التعديل عليه. التعليق عليه. مشاركته مع الآخرين. تغيير أذونات المستخدمين. طباعته

إجابتك هي

عرضه. التعليق عليه. طباعته. لدى مشاركتك ملف مشروع الوحدة الخاص بك مع زميلك، وعند تحديد الأذن له في استخدامه كمعلّق

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال بالنظر إلى الصورة التي أمامك لمشاركة ملف مشروع الوحدة الخاص بك مع زميلك، فإنه بتحديد الأذن له في استخدام الملف كمعلّق Commenter يعني أنه قادر على: عرضه. التعديل عليه. التعليق عليه. مشاركته مع الآخرين. تغيير أذونات المستخدمين. طباعته، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال بالنظر إلى الصورة التي أمامك لمشاركة ملف مشروع الوحدة الخاص بك مع زميلك، فإنه بتحديد الأذن له في استخدام الملف كمعلّق Commenter يعني أنه قادر على: عرضه. التعديل عليه. التعليق عليه. مشاركته مع الآخرين. تغيير أذونات المستخدمين. طباعته بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...