0 تصويتات
17 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

لإضافة معامل إدخال رقمي بطريقة صحيحة، اتبع الخطوات التالية: اضغط على "موافق OK"، ثم اضغط على "إضافة مدخلا رقم add an input number". بعد ذلك، اضغط على الاسم الافتراضي للمعامل "number"، وأخيراً قم بكتابة اسم للمعامل المراد إدخاله. هذا الترتيب يضمن إدراج المعامل بشكل صحيح في النظام، مما يسهم في تحسين جدوى ودقة العمليات الرقمية.

إجابة الطالب عن سؤال الترتيب الصحيح لإضافة معامل إدخال رقمي هو: الضغط على موافق OK. الضغط على إضافة مدخلا رقم add an input number. الضغط على الاسم الافتراضي للمعامل number. كتابة اسم للمعامل المراد إدخاله

إجابتك هي

1. اضغط على إضافة مدخلا رقم add an input number. 2. اضغط على الاسم الافتراضي للمعامل number. 3. كتابة اسم

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال الترتيب الصحيح لإضافة معامل إدخال رقمي هو: الضغط على موافق OK. الضغط على إضافة مدخلا رقم add an input number. الضغط على الاسم الافتراضي للمعامل number. كتابة اسم للمعامل المراد إدخاله، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال الترتيب الصحيح لإضافة معامل إدخال رقمي هو: الضغط على موافق OK. الضغط على إضافة مدخلا رقم add an input number. الضغط على الاسم الافتراضي للمعامل number. كتابة اسم للمعامل المراد إدخاله بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 20 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...