0 تصويتات
17 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

لإدراج مخطط دائري في برنامج جدول البيانات، اتبع هذه الخطوات: اختر نوع المخطط، مثل الدائري (Pie) من قسم دائري ثنائي الأبعاد (D Pie-2). حدد البيانات التي ترغب في عرضها، مثل الخلايا من A6 إلى B7. انتقل إلى علامة التبويب "إدراج" (Insert) وفي مجموعة المخططات (Charts). اضغط على "إدراج مخطط دائري أو دائري مجوف" (Insert Pie or Doughnut Chart). سيظهر المخطط دائري يمثل بياناتك بصورة مرئية جذابة.

إجابة الطالب عن سؤال رتب خطوات إدراج مخطط دائري: سيظهر مخطط يمثل بياناتك. ومن قسم دائري ثنائي الأبعاد(D Pie-2)اختر نوع المخطط الذي تريده،على سبيل المثال: دائري (Pie). حدد البيانات التي تريد عرضها في المخطط البياني مثلًا الخلايا من A6 إلى B7. من علامة التبويب إدراج (Insert)، وفي مجموعة مخططات (Charts)،اضغط على إدراج مخطط دائري أو دائري مجوف (Insert Pie or Doughnut Chart).

إجابتك هي

1- حدد البيانات التي تريد عرضها في المخطط البياني مثلًا الخلايا من A6 إلى B7. 2- من علامة التبويب إدراج

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال رتب خطوات إدراج مخطط دائري: سيظهر مخطط يمثل بياناتك. ومن قسم دائري ثنائي الأبعاد(D Pie-2)اختر نوع المخطط الذي تريده،على سبيل المثال: دائري (Pie). حدد البيانات التي تريد عرضها في المخطط البياني مثلًا الخلايا من A6 إلى B7. من علامة التبويب إدراج (Insert)، وفي مجموعة مخططات (Charts)،اضغط على إدراج مخطط دائري أو دائري مجوف (Insert Pie or Doughnut Chart).، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال رتب خطوات إدراج مخطط دائري: سيظهر مخطط يمثل بياناتك. ومن قسم دائري ثنائي الأبعاد(D Pie-2)اختر نوع المخطط الذي تريده،على سبيل المثال: دائري (Pie). حدد البيانات التي تريد عرضها في المخطط البياني مثلًا الخلايا من A6 إلى B7. من علامة التبويب إدراج (Insert)، وفي مجموعة مخططات (Charts)،اضغط على إدراج مخطط دائري أو دائري مجوف (Insert Pie or Doughnut Chart). بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 17 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...