0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

هند ترغب في تقديم عرض تقديمي مميز عن يوم التأسيس. لتحقيق ذلك، يجب عليها التدرب على إلقاء العرض لتحسن طريقة التعبير والثقة. استخدام ألوان مناسبة يسهم في جذب الانتباه وتعزيز الرسومات. تجنب التأثيرات الانتقالية والحركية المفرطة للحفاظ على تركيز الجمهور على المحتوى. معرفة الجمهور تساعد في تحديد المعلومات والأفكار التي تلبي احتياجاتهم.

إجابة الطالب عن سؤال تريد هند المشاركة بعرض تقديمي عن يوم التأسيس،اختر العبارات التي تسهم في جعل عرض هند رائعاً: التدرب على إلقاء العرض التقديمي. استخدام ألوان مناسبة. تجنب التأثيرات الانتقالية والحركية . معرفة الجمهور.

إجابتك هي

التدرب على إلقاء العرض التقديمي. استخدام ألوان مناسبة. معرفة الجمهور. لتقديم عرض رائع اتبع ما يلي: 1-التدرب على إلقاء العرض

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال تريد هند المشاركة بعرض تقديمي عن يوم التأسيس،اختر العبارات التي تسهم في جعل عرض هند رائعاً: التدرب على إلقاء العرض التقديمي. استخدام ألوان مناسبة. تجنب التأثيرات الانتقالية والحركية . معرفة الجمهور.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال تريد هند المشاركة بعرض تقديمي عن يوم التأسيس،اختر العبارات التي تسهم في جعل عرض هند رائعاً: التدرب على إلقاء العرض التقديمي. استخدام ألوان مناسبة. تجنب التأثيرات الانتقالية والحركية . معرفة الجمهور. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...