0 تصويتات
13 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

البطاقات الائتمانية غير المدعومة (unsecured credit cards) هي نوع من البطاقات التي لا يلزم لحاملها حساب في المصرف الذي أصدر البطاقة. عند استخدام هذه البطاقات، يتقاضى المصرف المبلغ المستحق على العميل دون الحاجة إلى وجود حساب مسبق. بعد ذلك، يطلب المصرف من العميل تسديد المبالغ المستحقة. توفر هذه البطاقات طريقة مرنة للحصول على الائتمان دون الحاجة إلى ضمانات مادية، مما يجعلها خياراً جذاباً للأفراد دون سجل ائتماني قوي أو لم يكن لديهم حساب بنكي مسبق.

إجابة الطالب عن سؤال (هي بطاقات لا يلزم أن يكون لحاملها حساب لدى المصرف المصدر لها، بل يدفع المصرف المبالغ المستحقة على العميل عند استخدامه للبطاقة ثم يطالبه بعد ذلك بأداء هذه المبالغ له) التعريف السابق هو تعريف لبطاقات .

إجابتك هي

الائتمان.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال (هي بطاقات لا يلزم أن يكون لحاملها حساب لدى المصرف المصدر لها، بل يدفع المصرف المبالغ المستحقة على العميل عند استخدامه للبطاقة ثم يطالبه بعد ذلك بأداء هذه المبالغ له) التعريف السابق هو تعريف لبطاقات .، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال (هي بطاقات لا يلزم أن يكون لحاملها حساب لدى المصرف المصدر لها، بل يدفع المصرف المبالغ المستحقة على العميل عند استخدامه للبطاقة ثم يطالبه بعد ذلك بأداء هذه المبالغ له) التعريف السابق هو تعريف لبطاقات . بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...