0 تصويتات
11 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

صحيح أن لتنفيذ فن الديكوباج تستخدم أدوات وخامات أساسية. السطح المناسب هو أولاً، حيث يجب أن يكون مستويًا ومطابقًا للعمل الفني. تستخدم المناديل الورقية لتنظيف الألوان والتحكم في تدفقها. الألوان والورنيش هي العناصر الرئيسية للتعبئة والتأثير المرئي، بينما يستخدم الصمغ الأبيض لإضافة أشكال وتعزيز التفاصيل. كل هذه المواد تساعد في إنشاء عمل ديكوباجي جيد ومتكامل.

إجابة الطالب عن سؤال لتنفيذ فن الديكوباج هناك أدوات وخامات أساسية تستخدم لتنفيذ هذا الفن وتتمثل في السطح المناسب والمناديل الورقية وألوان و ورنيش و صمغ أبيض. صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. لتنفيذ فن الديكوباج هناك أدوات و خامات أساسية تستخدم لتنفيذ هذا الفن وتتمثل في السطح المناسب

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال لتنفيذ فن الديكوباج هناك أدوات وخامات أساسية تستخدم لتنفيذ هذا الفن وتتمثل في السطح المناسب والمناديل الورقية وألوان و ورنيش و صمغ أبيض. صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال لتنفيذ فن الديكوباج هناك أدوات وخامات أساسية تستخدم لتنفيذ هذا الفن وتتمثل في السطح المناسب والمناديل الورقية وألوان و ورنيش و صمغ أبيض. صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...