0 تصويتات
13 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

السرعة المتجهة هي كمية فيزيائية تشمل السرعة والاتجاه. تتأثر السرعة المتجهة بعوامل متعددة، مثل القوة المؤثرة على الجسم والكتلة الخاصة به. السرعة اللحظية هي السرعة التي يتحرك بها الجسم في لحظة معينة، وهي تعتمد على الزمن الذي يستغرقه الجسم للتحرك مسافة معينة. يمكن قياس السرعة اللحظية باستخدام الأجهزة التي تقيس السرعة في لحظة معينة. الزمن هو أيضًا عامل مهم يؤثر على السرعة المتجهة، حيث يمكن للجسم أن يتحرك بسرعات مختلفة في أوقات مختلفة.

إجابة الطالب عن سؤال من العوامل المؤثرة على السرعة المتجهه السرعة واتجاه الحركة. السرعة. السرعة اللحظية. الزمن مطلوب الإجابة. خيار واحد.

إجابتك هي

السرعة واتجاه الحركة.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال من العوامل المؤثرة على السرعة المتجهه السرعة واتجاه الحركة. السرعة. السرعة اللحظية. الزمن مطلوب الإجابة. خيار واحد.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال من العوامل المؤثرة على السرعة المتجهه السرعة واتجاه الحركة. السرعة. السرعة اللحظية. الزمن مطلوب الإجابة. خيار واحد. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...