0 تصويتات
6 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

العبارة "من نتائج الكشوف الجغرافية على العالم العربي محاصرة البرتغاليين لبعض الشواطئ العربية على بحر العرب" تعتبر صحيحة. في القرن الخامس عشر والسادس عشر، استعملت البرتغاليون الكشوف الجغرافية لاستكتشاف والسيطرة على أجزاء من الشواطئ العربية على بحر العرب. هذا يشمل السيطرة على أراضي مثل موريتانيا وجزر القمر وأجزاء من إفريقيا الشمالية. تمثل هذه النتائج من الكشوف الجغرافية الجزء الأول من الجهود الاستكشافية البرتغالية في المنطقة.

إجابة الطالب عن سؤال من نتائج الكشوف الجغرافية على العالم العربي محاصرة البرتغاليين لبعض الشواطئ العربية على بحر العرب صواب خطأ.

إجابتك هي

صواب

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال من نتائج الكشوف الجغرافية على العالم العربي محاصرة البرتغاليين لبعض الشواطئ العربية على بحر العرب صواب خطأ.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال من نتائج الكشوف الجغرافية على العالم العربي محاصرة البرتغاليين لبعض الشواطئ العربية على بحر العرب صواب خطأ. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...