0 تصويتات
5 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

مقياس طاقة الوضع الكهربائية في دائرة كهربائية كاملة ليس دقيقًا. يتم قياس الطاقة الكهربائية في دائرة باستخدام الجهد الكهربائي (فولت) والتيار الكهربائي (أمبير). الطاقة الكهربائية المستخدمة في دائرة يمكن قياسها بالواط (W)، وهي حاصل ضرب الجهد في التيار. الطاقة الكامنة ليست مقياسًا مناسبًا لوصف الطاقة الكهربائية في دائرة كاملة، حيث تتعلق الطاقة الكامنة بالجهد الكهربائي فقط، دون مراعاة التيار المار في الدائرة.

إجابة الطالب عن سؤال مقياس طاقة الوضع الكهربائية في دائرة كهربائية كاملة هو.مقياس طاقة الوضع الكهربائية في دائرة كهربائية كاملة هو.

إجابتك هي

خطأ.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال مقياس طاقة الوضع الكهربائية في دائرة كهربائية كاملة هو.مقياس طاقة الوضع الكهربائية في دائرة كهربائية كاملة هو.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال مقياس طاقة الوضع الكهربائية في دائرة كهربائية كاملة هو.مقياس طاقة الوضع الكهربائية في دائرة كهربائية كاملة هو. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 7 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...