0 تصويتات
8 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

التشققات التي تظهر على الأسفلت في بعض الأحيان يُعتقد أنها ناتجة عن الزلازل، ولكن في الحقيقة، هذه التشققات غالباً ما تكون نتيجة لتأثير الطقس الحار. يسبب الحرارة تمدد في الأسفلت، مما يؤدي إلى توسع المواد المصنوعة منه وفي النهاية تشقق. هذا التمدد يصعب على الأسفلت التعامل معه، مما يؤدي إلى تشققات وفتحات في الطريق. لذا، فإن التشققات في الأسفلت ليست دائماً نتيجة للزلازل، بل قد تكون نتيجة للتغيرات في درجة الحرارة.

إجابة الطالب عن سؤال التشققات التي تظهر على الأسفلت لم تنتج عن الزلازل بل بفعل تأثير الطقس الحار الذي يؤدي إلى تمدد الأسفلت حتى تشقق. مطلوب الإجابة. خيار واحد. (2 نقطة).

إجابتك هي

خطا

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال التشققات التي تظهر على الأسفلت لم تنتج عن الزلازل بل بفعل تأثير الطقس الحار الذي يؤدي إلى تمدد الأسفلت حتى تشقق. مطلوب الإجابة. خيار واحد. (2 نقطة).، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال التشققات التي تظهر على الأسفلت لم تنتج عن الزلازل بل بفعل تأثير الطقس الحار الذي يؤدي إلى تمدد الأسفلت حتى تشقق. مطلوب الإجابة. خيار واحد. (2 نقطة). بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...