0 تصويتات
5 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

آلاء صنعت قرص بيتزا وقسمته إلى 8 أجزاء متطابقة. أكلت عائلتها 5 أجزاء منها، مما يعني أن هناك 3 أجزاء من البيتزا لم تؤكل. لإيجاد الكسر الذي يمثل عدد الأجزاء التي لم تؤكل، نقسم عدد الأجزاء التي لم تؤكل على العدد الإجمالي للأجزاء، أي 3/8. إذن، الكسر الذي يمثل عدد الأجزاء التي لم تؤكل هو 3/8.

إجابة الطالب عن سؤال صنعت آلاء قرص بيتزا وقسمته إلى 8 أجزاء متطابقة ، أكلت عائلتها منها 5 أجزاء . ما الكسر الذي يمثل عدد الأجزاء التي لم تؤكل من البيتزا السؤال. خيار واحد. (1 نقطة).

إجابتك هي

8/3.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال صنعت آلاء قرص بيتزا وقسمته إلى 8 أجزاء متطابقة ، أكلت عائلتها منها 5 أجزاء . ما الكسر الذي يمثل عدد الأجزاء التي لم تؤكل من البيتزا السؤال. خيار واحد. (1 نقطة).، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال صنعت آلاء قرص بيتزا وقسمته إلى 8 أجزاء متطابقة ، أكلت عائلتها منها 5 أجزاء . ما الكسر الذي يمثل عدد الأجزاء التي لم تؤكل من البيتزا السؤال. خيار واحد. (1 نقطة). بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...