0 تصويتات
3 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

العبارة المقدمة تتناول قاعدة في اللغة العربية تتعلق بكتابة الألف اللينة في بعض الكلمات. تنص القاعدة على أنه عندما يكون الفعل من أكثر من ثلاثة أحرف ويتضمن الألف اللينة، فإنه يجب كتابة الألف اللينة على شكل ألف قائمة إذا كان قبلها ياء. هذا التنسيق يحافظ على الصحة اللغوية ويمنع التشويش أو الخطأ في قراءة الكلمة. العبارة المقدمة تؤكد صحة هذه القاعدة، مما يدل على أهمية التدقيق في اللغة العربية والالتزام بالقواعد الصحيحة في الكتابة والنطق.

إجابة الطالب عن سؤال 1 أحيا الله الأرض كتبت الألف اللينة هنا على صورة ألف قائمة؛ لأن الفعل أكثر من ثلاثي، وقبل الألف اللينة ياء..

إجابتك هي

صواب .

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال 1 أحيا الله الأرض كتبت الألف اللينة هنا على صورة ألف قائمة؛ لأن الفعل أكثر من ثلاثي، وقبل الألف اللينة ياء..، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال 1 أحيا الله الأرض كتبت الألف اللينة هنا على صورة ألف قائمة؛ لأن الفعل أكثر من ثلاثي، وقبل الألف اللينة ياء.. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...