0 تصويتات
5 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

تحوي المملكة العربية السعودية ثروات طبيعية ضخمة، حيث تمتلك ثاني أكبر احتياطي نفط في العالم. هذا الاحتياطي يمثل جزءا كبيرا من الثروة العالمية ويلعب دورا حاسما في الاقتصاد العالمي. السعودية تستغل هذه الثروة النفطية لتعزيز اقتصادها وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. بالإضافة إلى النفط، تمتلك المملكة أيضا موارد طبيعية أخرى مثل الغاز الطبيعي والمعادن النفيسة، مما يجعلها مركزا مهما في خريطة الثروات العالمية. الاجابة على السؤال هي صواب.

إجابة الطالب عن سؤال تحوي المملكة العربية السعودية ثروات طبيعية ضخمة ففيها ثاني أكبر احتياط نفط في العالم السؤال. خيار واحد. (1 نقطة).

إجابتك هي

صواب .

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال تحوي المملكة العربية السعودية ثروات طبيعية ضخمة ففيها ثاني أكبر احتياط نفط في العالم السؤال. خيار واحد. (1 نقطة).، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال تحوي المملكة العربية السعودية ثروات طبيعية ضخمة ففيها ثاني أكبر احتياط نفط في العالم السؤال. خيار واحد. (1 نقطة). بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...