0 تصويتات
5 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

العبارة "من يفهم الناس فهو حكيم، ومن يفهم نفسه فهو عبقري" تعكس فكرة أن الفهم الذاتي يعتبر أكثر أهمية من الفهم الآخرين. هذا التأكيد يشير إلى أن القدرة على فهم وتحليل أفكارنا ومشاعرنا وسلوكياتنا تمثل أساساً أكثر عمقاً وفعالية في تطوير الذات والتواصل مع الآخرين. العبقرية لا تكمن فقط في فهم الآخرين بل في فهم الذات والتعامل معها بشكل إيجابي ومستنير. لذلك، فإن الإجابة على السؤال هي "صح"، حيث تؤكد العبارة على أهمية الفهم الذاتي كمفتاح للحكمة والعبقرية.

إجابة الطالب عن سؤال من يفهم الناس فهو حكيم، ومن يفهم نفسه فهو عبقري. العبارة السابقة تؤكد على أن فهم النفس أهم.مطلوب الإجابة. خيار واحد.

إجابتك هي

صح.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال من يفهم الناس فهو حكيم، ومن يفهم نفسه فهو عبقري. العبارة السابقة تؤكد على أن فهم النفس أهم.مطلوب الإجابة. خيار واحد.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال من يفهم الناس فهو حكيم، ومن يفهم نفسه فهو عبقري. العبارة السابقة تؤكد على أن فهم النفس أهم.مطلوب الإجابة. خيار واحد. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 3 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...