0 تصويتات
5 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

المتباينة التي تمثل الجملة "يتعين ألا تقل سرعتك عن 80 كلم على الطريق السريع" هي س ≥ 80. تشير هذه المتباينة إلى أن سرعتك يجب ألا تكون أقل من 80 كيلومتر في الساعة، وهذا يعني أنها يمكن أن تكون 80 كيلومتر في الساعة أو أكثر. الرمز "≥" يستخدم للدلالة على "أكبر من أو يساوي"، مما يعني أن القيمة يجب أن تكون على الأقل 80 أو أكثر. هذا النوع من المتباينات شائع في السياقات التي تتطلب الحفاظ على حد أدنى من القيمة لضمان الأمان أو التوافق مع القواعد.

إجابة الطالب عن سؤال المتباينة التي تمثل الجملة يتعين ألا تقل سرعتك عن 80 كلم على الطريق السريع هي مطلوب الإجابة. خيار واحد.

إجابتك هي

س > 80.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال المتباينة التي تمثل الجملة يتعين ألا تقل سرعتك عن 80 كلم على الطريق السريع هي مطلوب الإجابة. خيار واحد.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال المتباينة التي تمثل الجملة يتعين ألا تقل سرعتك عن 80 كلم على الطريق السريع هي مطلوب الإجابة. خيار واحد. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...