0 تصويتات
26 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في البيت السابع من المصري الشاعر ، الذي يشكل جزءًا من كتابه "الطباق" ، يصف الشاعر المحسن البديعي صوت النعي ، ويقارنه بصوت البشير في كل نداء. يعتبر المحسن البديعي أحد الشعراء الرائدين في الثقافة العربية ، ويشتهر بأبياته المليئة بالصوت والإيقاع والمعنى. في هذه الفقرة ، يستعرض الشاعر سمات المحسن البديعي التي تجعله متميزًا ، من بينها إبداعه الشعري وقوة مفاعيله وأصواته المميزة. يؤكد الشاعر على أن صوت النعي الذي يقال عنه المحسن البديعي يشبه صوت البشير ، مما يعكس عظمة ميل الشاعر إلى التأثير الروحاني والديني في عالمه الشعري.

إجابة الطالب عن سؤال قال الشاعر : وشبيه صوت النعي إذا قيــــ س بصوت البشير في كل نـادِ ما نوع المحسن البديعي الذي تحته خط في البيت السابق: الطباق. الجناس. التورية. المقابلة

إجابتك هي

الطباق.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال قال الشاعر : وشبيه صوت النعي إذا قيــــ س بصوت البشير في كل نـادِ ما نوع المحسن البديعي الذي تحته خط في البيت السابق: الطباق. الجناس. التورية. المقابلة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال قال الشاعر : وشبيه صوت النعي إذا قيــــ         س بصوت البشير في كل نـادِ ما نوع المحسن البديعي الذي تحته خط في البيت السابق: الطباق. الجناس. التورية. المقابلة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...