0 تصويتات
18 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

تعتبر فترة بدء تعليم الطفل لغة ثانية أو أجنبية موضوعًا مثيرًا للجدل والتركيز على الأبحاث التربوية والنفسية. يوجد توجهان رئيسيان في هذا السياق: التعليم قبل اكتساب اللغة الأم والتعليم بعد تمكن الطفل من لغته الأم.

يعتقد بعض المختصين أن بدء تعليم الطفل لغة ثانية قبل اكتساب اللغة الأم قد يكون مفيدًا لأن الطفل في سنوات الطفولة المبكرة يتمتع بقدرة عالية على التعلم والتواصل، ويمكنه تحمل تعقيدات اللغة الأجنبية بسهولة أكبر. ومع ذلك، قد يؤدي هذا النهج إلى تشويش الطفل وتعطيل تعلم اللغة الأم، والذي يعتبر أساسيًا للتطور النفسي والاجتماعي للطفل.

إجابة الطالب عن سؤال متى يبدأ تعليم الطفل اللغة الثانية أو الأجنبية؟ قبل اكتساب اللغة الأم. قبل تمكنه من لغته الأم. بعد أن يكتسب لغته الأم ويتمكن منها

إجابتك هي

بعد أن يكتسب لغته الأم ويتمكن منها. يبدأ تعليم الطفل اللغة الثانية أو الأجنبية بعد أن يكتسب لغته الأم ويتمكن

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال متى يبدأ تعليم الطفل اللغة الثانية أو الأجنبية؟ قبل اكتساب اللغة الأم. قبل تمكنه من لغته الأم. بعد أن يكتسب لغته الأم ويتمكن منها، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال متى يبدأ تعليم الطفل اللغة الثانية أو الأجنبية؟ قبل اكتساب اللغة الأم. قبل تمكنه من لغته الأم. بعد أن يكتسب لغته الأم ويتمكن منها بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 22 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...