0 تصويتات
12 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في حالة وجود رجل مسن يبلغ من العمر 61 عاما، ولده، وزوجته، وأبوه، وأخوه، فإن الأحق برعايته يعتمد على العديد من العوامل مثل القوانين المحلية، الظروف الاقتصادية، والعلاقات الشخصية. ومع ذلك، يمكن النظر في عدة سيناريوهات:

في النهاية، يعتمد الأمر على الظروف الفردية والقرار النهائي يجب أن يكون في أفضل الإرادات العاطفية والمعنوية للجميع المعنيين.

إجابة الطالب عن سؤال رجل مسن يبلغ من العمر (٦١) عاما، فمن هو الأحق برعايته في حال وجود ولده، وزوجته، وأبوه، وأخوه. : زوجته/ولده/أبوه/أخوه. زوجته/ولده/أخوه/أبوه. زوجته/أبوه/ولده/أخوه. ولده/زوجته/أبوه/أخوه

إجابتك هي

زوجته/أبوه/ولده/أخوه نصت المادة (٦) من النظام على أنه: "تكون إعالة كبير السن المحتاج على الزوج أو الزوجة إن رغبت، فإن

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال رجل مسن يبلغ من العمر (٦١) عاما، فمن هو الأحق برعايته في حال وجود ولده، وزوجته، وأبوه، وأخوه. : زوجته/ولده/أبوه/أخوه. زوجته/ولده/أخوه/أبوه. زوجته/أبوه/ولده/أخوه. ولده/زوجته/أبوه/أخوه، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال رجل مسن يبلغ من العمر (٦١) عاما، فمن هو الأحق برعايته في حال وجود ولده، وزوجته، وأبوه، وأخوه. : زوجته/ولده/أبوه/أخوه. زوجته/ولده/أخوه/أبوه. زوجته/أبوه/ولده/أخوه. ولده/زوجته/أبوه/أخوه بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 14 مشاهدات
سُئل مايو 20 في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة علياء (1.2مليون نقاط)
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...