0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

نظام العنونة الأكثر شيوعًا في الشبكات الحديثة هو نظام التوزيع الديناميكي للعناوين المباعدة (DHCP)، وهو بروتوكول يسمح بتكوين الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت تلقائيًا. يقوم DHCP بتخصيص عناوين IP إلى الأجهزة الفردية على الشبكة، مما يسمح بتبادل المعلومات بين هذه الأجهزة والخوادم. يعتبر DHCP إحدى الخدمات الأساسية العاملة على الشبكة، حيث يوفر الإمكانات اللازمة لتشغيل الشبكة والتواصل بين الأجهزة دون الحاجة إلى تكوين عناوين IP يدويًا.

إجابة الطالب عن سؤال يعد نظام العنونة الأكثر شيوعًا، ويتم تكوينه تلقائيًا بواسطة البروتوكول الذي يعرف بـ dhcp وهي إحدى الخدمات الأساسية العاملة على الشبكة

إجابتك هي

عنوان (IP) الديناميكي (Dynamic).

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يعد نظام العنونة الأكثر شيوعًا، ويتم تكوينه تلقائيًا بواسطة البروتوكول الذي يعرف بـ dhcp وهي إحدى الخدمات الأساسية العاملة على الشبكة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يعد نظام العنونة الأكثر شيوعًا، ويتم تكوينه تلقائيًا بواسطة البروتوكول الذي يعرف بـ dhcp وهي إحدى الخدمات الأساسية العاملة على الشبكة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...