0 تصويتات
18 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

يعمل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على تحديد موقع الشخص على الأرض بثلاثة أبعاد باستخدام الحسابات الهندسية للمسافة بين الشخص وأربعة أقمار صناعية على الأقل. تأتي الدقة في تحديد الموقع من خلال قياس الوقت الذي تستغرقه موجات الراديو من جهاز الاستقبال على الأرض إلى كل قمر صناعي والعودة. باستخدام أربعة قمر صناعي على الأقل، يمكن تحديد الموقع بدقة عالية لأن هذا يوفر معلومات كافية لحل نظام المعادلات التي تشمل الإحداثيات الطولية والعرضية والارتفاع. يعتبر استخدام أربعة قمر صناعي أدنى عدد يضمن الدقة الكافية في تحديد الموقع، حيث يعملون معًا كنقاط تثبيت في الفضاء لتحديد موقع المستخدم بدقة عالية.

إجابة الطالب عن سؤال يعمل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على تحديد موقع الشخص على الأرض بثلاثة أبعاد باستخدام الحسابات الهندسية للمسافة بين الشخص و: أقرب قمر صناعي. قمرين صناعيين على الأقل. ثلاثة أقمار على الأقل. أربعة أقمار على الأقل.

إجابتك هي

أربعة أقمار على الأقل. يعمل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على تحديد موقع الشخص على الأرض بثلاثة أبعاد باستخدام الحسابات

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يعمل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على تحديد موقع الشخص على الأرض بثلاثة أبعاد باستخدام الحسابات الهندسية للمسافة بين الشخص و: أقرب قمر صناعي. قمرين صناعيين على الأقل. ثلاثة أقمار على الأقل. أربعة أقمار على الأقل.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يعمل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على تحديد موقع الشخص على الأرض بثلاثة أبعاد باستخدام الحسابات الهندسية للمسافة بين الشخص و: أقرب قمر صناعي. قمرين صناعيين على الأقل. ثلاثة أقمار على الأقل. أربعة أقمار على الأقل. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 14 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...