0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

لتحديد الإجابة الصحيحة من بين البدائل المقدمة بناءً على البيانات الموجودة في الجدول، نحتاج إلى مراعاة العناصر A و B ومواصفاتهما الفيزيائية. الجدول يوضح عدد الإلكترونات، البروتونات، والنيوترونات لكل عنصر. لكل من A و B، عدد البروتونات والإلكترونات متساوي عند 28، ولكن عدد النيوترونات في A هو 28 بينما في B هو 30. هذا يشير إلى أن A و B لهما نفس العدد الذري ولكنهما ليسا من نفس العنصر بسبب الفرق في عدد النيوترونات.

إجابة الطالب عن سؤال اختر الإجابة الصحيحة من بين البدائل لتصبح الجملة صحيحة : مستخدمة البيانات في الجدول التالي حدد أي العبارات التالية صحيحة : العنصر A B عدد الإلكترونات 28 28 عدد البروتونات 28 28 عدد النيوترونات 28 30

إجابتك هي

الذرتان نظيران للعنصر نفسه.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال اختر الإجابة الصحيحة من بين البدائل لتصبح الجملة صحيحة : مستخدمة البيانات في الجدول التالي حدد أي العبارات التالية صحيحة : العنصر A B عدد الإلكترونات 28 28 عدد البروتونات 28 28 عدد النيوترونات 28 30، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال اختر الإجابة الصحيحة من بين البدائل لتصبح الجملة صحيحة : مستخدمة البيانات في الجدول التالي حدد أي العبارات التالية صحيحة : العنصر A B عدد الإلكترونات 28 28 عدد البروتونات 28 28 عدد النيوترونات 28 30 بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...