0 تصويتات
13 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في الإلقاء الناجح، الارتباك والخوف من الجمهور يمثلان ضعفا كبيرا. يمكن أن يؤدي الارتباك إلى فقدان تركيز الجمهور وتعطيل توجيه الرسالة. الخوف من الجمهور، على حد سواء، يمكن أن يسبب عدم الثقة والتأثير الضعيف على الجمهور. كما أن تنويع الوقفات على الجمل والفقرات، عدم الحركة وعدم التفاعل مع محتوى الخطبة، وعدم تغيير مستوى الصوت وتفاوته، كلها أمور تؤثر سلبا على كفاءة الإلقاء والاستماع إليه.

إجابة الطالب عن سؤال حدد مما يأتي ما يعد ضعفًا في الإلقاء. الارتباك والخوف من الجمهور. تنويع الوقفات على الجمل والفقرات. عدم الحركة والتفاعل مع محتوى الخطبة. عدم تغيير مستوى الصوت وتفاوته

إجابتك هي

الارتباك والخوف من الجمهور. عدم الحركة والتفاعل مع محتوى الخطبة. عدم تغيير مستوى الصوت وتفاوته.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال حدد مما يأتي ما يعد ضعفًا في الإلقاء. الارتباك والخوف من الجمهور. تنويع الوقفات على الجمل والفقرات. عدم الحركة والتفاعل مع محتوى الخطبة. عدم تغيير مستوى الصوت وتفاوته، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال حدد مما يأتي ما يعد ضعفًا في الإلقاء. الارتباك والخوف من الجمهور. تنويع الوقفات على الجمل والفقرات. عدم الحركة والتفاعل مع محتوى الخطبة. عدم تغيير مستوى الصوت وتفاوته بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...