0 تصويتات
14 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

إذا سأل محمد أصدقائه عن العلاقة بين ممارسة الرياضة بانتظام وتقوية العضلات، وكانت إجاباتهم مختلفة، فإن الإجابة الصحيحة هي إجابة خالد. خالد قد يشير إلى الأبحاث العلمية التي تؤكد أن التمرين الرياضي المنتظم يساهم في تعزيز الأوتوماتيكيات العضلية وتحسين قوة العضلات. هذا يؤكد وجود ارتباط سببي بين ممارسة الرياضة وتعزيز الصحة العضلية، مما يجعل إجابة خالد الأكثر دقة وأساسًا علميًا.

إجابة الطالب عن سؤال إذا سأل محمد أصدقاءه عن العبارة ممارسة الرياضة بانتظام تقوي العضلات، هل تظهر ارتباطًا أو سببية؟ وكانت إجابتهم حسب الصورة أدناه فإن الإجابة الصحيحة هي إجابة خالد

إجابتك هي

صواب

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال إذا سأل محمد أصدقاءه عن العبارة ممارسة الرياضة بانتظام تقوي العضلات، هل تظهر ارتباطًا أو سببية؟ وكانت إجابتهم حسب الصورة أدناه فإن الإجابة الصحيحة هي إجابة خالد، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال إذا سأل محمد أصدقاءه عن العبارة ممارسة الرياضة بانتظام تقوي العضلات، هل تظهر ارتباطًا أو سببية؟ وكانت إجابتهم حسب الصورة أدناه فإن الإجابة الصحيحة هي إجابة خالد بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...