0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

إذا سأل محمد أصدقائه عن العبارة "ممارسة الرياضة بانتظام تقوي العضلات"، فإن السؤال يتعلق بالارتباط أو السببية بين الرياضة وقوة العضلات. إجابة خالد ستكون صواب إذا قال إن هناك ارتباطًا سببيًا حيث تؤدي ممارسة الرياضة بانتظام بالفعل إلى تعزيز نمو وقوة العضلات. تأكيد هذا الارتباط يعتمد على دراسات وبيانات طبية تؤكد على أن التمرين المنتظم يساعد في بناء العضلات وتحسين أدائها.

إجابة الطالب عن سؤال إذا سأل محمد أصدقاءه عن العبارة (ممارسة الرياضة بانتظام تقوي العضلات) ، هل تظهر ارتباطًا أو سببية؟ وكانت إجابتهم حسب الصورة أدناه فإن الإجابة الصحيحة هي إجابة خالد صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال إذا سأل محمد أصدقاءه عن العبارة (ممارسة الرياضة بانتظام تقوي العضلات) ، هل تظهر ارتباطًا أو سببية؟ وكانت إجابتهم حسب الصورة أدناه فإن الإجابة الصحيحة هي إجابة خالد صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال إذا سأل محمد أصدقاءه عن العبارة (ممارسة الرياضة بانتظام تقوي العضلات) ، هل تظهر ارتباطًا أو سببية؟ وكانت إجابتهم حسب الصورة أدناه فإن الإجابة الصحيحة هي إجابة خالد صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...