0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الجملة المقدمة تعتبر صحيحة، حيث يمكن للشخص السلبي أن يؤثر سلباً على الآخرين من خلال نشر التشاؤم والتذمر، وتصورات مشوهة حول البيئة المحيطة. قد يقود هذا السلوك إلى تكراره من قبل الآخرين أو إلى حد كبير تجنبهم لهذا الشخص. يجب أن نتذكر أن التأثير السلبي للشخص يمكن أن يؤثر على المشاعر والسلوكيات الإيجابية في المجتمع.

إجابة الطالب عن سؤال إن تأثير الشخص السلبي على الآخرين يتمثل في إضفاء مساحة من التذمر والتشاؤم ونشر افكار مشوهة تجاه البيئة المحيطة ويمكن أن تؤثر فيمن حوله إما بتقليده أو بالنفور منه . صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. إن تأثير الشخص السلبي على الآخرين يتمثل في إضفاء مساحة من التذمر والتشاؤم ونشر افكار مشوهة

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال إن تأثير الشخص السلبي على الآخرين يتمثل في إضفاء مساحة من التذمر والتشاؤم ونشر افكار مشوهة تجاه البيئة المحيطة ويمكن أن تؤثر فيمن حوله إما بتقليده أو بالنفور منه . صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال إن تأثير الشخص السلبي على الآخرين يتمثل في إضفاء مساحة من التذمر والتشاؤم ونشر افكار مشوهة تجاه البيئة المحيطة ويمكن أن تؤثر فيمن حوله إما بتقليده أو بالنفور منه . صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...