0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

في إطار فضل الله وكرمه، يُعزّز العبادة بأعمال صالحة قد يُغفل عنها الكثيرون. منها قول الله عز وجل كختام كلامه، قراءة اية الكرسي قبل صلاة الجمعة، تكريم الضيف، تصفية العلاقات مع الجار، وتعزيز الصدقة مع الأخوات أو البنات. هذه الأعمال البسيطة تساهم في بناء أعمال توصل إلى الجنة، معتبرة من قبل الله عز وجل، وتعزز العلاقات الإنسانية بطريقة مبطنة باللياقة العقلية والنفسية.

إجابة الطالب عن سؤال من فضل الله وكرمه أن جعل أعمالاً يسيرة موصلة للجنة قد يغفل عنها كثير من الناس منها ؛ من كان اخر كلامه لا إله إلا الله . من قرأ اية الكرسي دبر كل صلاة مكتوبة. من يُكرم ضيفه. ويحسن إلى جاره. مَن كان له ثلاثُ بناتٍ أو ثلاثُ أخَوات، أو ابنتان أو أُختان، فأحسَن صُحبتَهنَّ

إجابتك هي

من كان اخر كلامه لا إله إلا الله . من قرأ اية الكرسي دبر كل صلاة مكتوبة مَن كان له

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال من فضل الله وكرمه أن جعل أعمالاً يسيرة موصلة للجنة قد يغفل عنها كثير من الناس منها ؛ من كان اخر كلامه لا إله إلا الله . من قرأ اية الكرسي دبر كل صلاة مكتوبة. من يُكرم ضيفه. ويحسن إلى جاره. مَن كان له ثلاثُ بناتٍ أو ثلاثُ أخَوات، أو ابنتان أو أُختان، فأحسَن صُحبتَهنَّ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال من فضل الله وكرمه أن جعل أعمالاً يسيرة موصلة للجنة قد يغفل عنها كثير من الناس منها ؛ من كان اخر كلامه لا إله إلا الله . من قرأ اية الكرسي دبر كل صلاة مكتوبة. من يُكرم ضيفه. ويحسن إلى جاره. مَن كان له ثلاثُ بناتٍ أو ثلاثُ أخَوات، أو ابنتان أو أُختان، فأحسَن صُحبتَهنَّ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة 8 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 10 مشاهدات
مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...