0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

لتحرير الصوت في مقطع فيديو، اتبع الخطوات التالية: اضغط على "Audio"، ثم في حقل "Level"، سحب شريط التمرير يسارًا لخفض حجم الصوت أو يمينًا لزيادته. بعد ذلك، اضغط على "Gain/Volume" لتعديل حجم الصوت. لإضافة مرشح، اضغط على "Add a filter" من علامة تبويب "Filters". تلك الخطوات تساعد في تحسين جودة الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إجابة الطالب عن سؤال الترتيب الصحيح لتحرير المقطع الصوتي في مقطع الفيديو هو: الضغط على Audio (الصوت). في حقل Level (المستوى) سحب شريط التمرير إلى اليسار لخفض حجم الصوت أو إلى اليمين لزيادة حجم الصوت. الضغط على Gain/Volume (زيادة ،حجم الصوت). الضغط على زر Add a filter (إضافة مُرشِّح)من علامة تبويب Filters (مُرشِّحات)

إجابتك هي

1- الضغط على زر Add a filter (إضافة مُرشِّح)من علامة تبويب Filters (مُرشِّحات). 2- الضغط على Audio (الصوت). 3- الضغط

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال الترتيب الصحيح لتحرير المقطع الصوتي في مقطع الفيديو هو: الضغط على Audio (الصوت). في حقل Level (المستوى) سحب شريط التمرير إلى اليسار لخفض حجم الصوت أو إلى اليمين لزيادة حجم الصوت. الضغط على Gain/Volume (زيادة ،حجم الصوت). الضغط على زر Add a filter (إضافة مُرشِّح)من علامة تبويب Filters (مُرشِّحات)، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال الترتيب الصحيح لتحرير المقطع الصوتي في مقطع الفيديو هو: الضغط على Audio (الصوت). في حقل Level (المستوى)  سحب شريط التمرير إلى اليسار لخفض حجم الصوت أو إلى اليمين لزيادة حجم الصوت. الضغط على Gain/Volume (زيادة ،حجم الصوت). الضغط على زر Add a filter (إضافة مُرشِّح)من علامة تبويب Filters (مُرشِّحات) بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...