0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

لاستيراد ملفات إلى مشروع شورت كوت، اتبع الخطوات التالية: ابدأ بالنقر على "Open file" أو اختر "File" من القائمة. ثم اضغط على "Open" لفتح الملف. بعد فتح الملف، سيتم إضافته إلى "Playlist". قم بتحديد الملفات التي ترغب في استيرادها، مما يسهل إدارة قائمة التشغيل وتحديثها بالمحتوى الجديد. هذه الخطوات تضمن تنظيم جيد لمشروعك وتسهيل عملية الاستيراد بكفاءة.

إجابة الطالب عن سؤال الترتيب الصحيح لخطوات استيراد الملفات إلى مشروع شورت كوت هو: الضغط على Open file (فتح ملف) أو اختيار من قائمة File (ملف). الضغط على Open (فتح). يتم إضافة الملفات إلى Playlist (قائمة التشغيل). تحديد الملفات التي تريد استيرادها

إجابتك هي

1- الضغط على Open file (فتح ملف) أو اختيار من قائمة File (ملف). 2- تحديد الملفات التي تريد استيرادها. 3-

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال الترتيب الصحيح لخطوات استيراد الملفات إلى مشروع شورت كوت هو: الضغط على Open file (فتح ملف) أو اختيار من قائمة File (ملف). الضغط على Open (فتح). يتم إضافة الملفات إلى Playlist (قائمة التشغيل). تحديد الملفات التي تريد استيرادها، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال الترتيب الصحيح لخطوات استيراد الملفات إلى مشروع شورت كوت هو: الضغط على Open file (فتح ملف) أو اختيار من قائمة File (ملف). الضغط على Open (فتح). يتم إضافة الملفات إلى Playlist (قائمة التشغيل). تحديد الملفات التي تريد استيرادها بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...