0 تصويتات
5 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

عندما يتغذى طائر على الحشرات التي تعيش على جلد حيوان، يمكن وصف العلاقة بأنها تبادل منفعة. في هذه الحالة، يستفيد الطائر من الحشرات كمصدر للطعام، مما يساعده على البقاء على قيد الحياة والنمو. من جهة أخرى، يستفيد الحيوان الذي تعيش على جلده الحشرات من خلال التخلص منها عن طريق الطائر، مما يقلل من الإزعاج والأضرار التي قد تسببها الحشرات. هذا النوع من العلاقات يسمى تبادل منفعة لأن كل من الطائر والحيوان يستفيدان من الوضع دون أن يضر أحدهما بالآخر.

إجابة الطالب عن سؤال عندما يتغذى طائر على الحشرات التي تعيش على جلد حيوان، يمكن وصف العلاقة بالتالي مطلوب الإجابة. خيار واحد.

إجابتك هي

تبادل منفعه.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال عندما يتغذى طائر على الحشرات التي تعيش على جلد حيوان، يمكن وصف العلاقة بالتالي مطلوب الإجابة. خيار واحد.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال عندما يتغذى طائر على الحشرات التي تعيش على جلد حيوان، يمكن وصف العلاقة بالتالي مطلوب الإجابة. خيار واحد. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...