0 تصويتات
6 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الجزر هي بيئة معزولة ومحمية توفر ملجأً للعديد من المخلوقات الحية. فيما يتعلق بالانقراض، يتمتع المخلوقات التي تعيش في الجزر بدرجة أقل من الخطر مقارنة بالمخلوقات التي تعيش في البر الرئيسي. هذا يرجع إلى عدم وجود العديد من المفترسين الطبيعيين وقلة التهديدات الإنسانية. على سبيل المثال، الطيور المقيمة في الجزر غالباً ما تكون أقل عرضة للانقراض من تلك التي تعيش في المناطق المكشوفة. ومع ذلك، لا يزال هناك حاجة إلى الحفاظ على هذه البيئات لضمان الوفاء بهذه الفوائد.

إجابة الطالب عن سؤال 5 المخلوقات التي تعيش في الجزر أقل عرضة للانقراض من المخلوقات الحية الأخرى. مطلوب الإجابة. خيار واحد.

إجابتك هي

صح

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال 5 المخلوقات التي تعيش في الجزر أقل عرضة للانقراض من المخلوقات الحية الأخرى. مطلوب الإجابة. خيار واحد.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال 5 المخلوقات التي تعيش في الجزر أقل عرضة للانقراض من المخلوقات الحية الأخرى. مطلوب الإجابة. خيار واحد. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...